زايد جرو - املشيل / جديد انفو

مترشحون من قرى وجبال املشيل  توافدوا  اليوم السبت 04 يوليوز الجاري على مركز الامتحان بثانوية 18 يونيو التاهيلية باملشيل بالمديرية الاقليمية ميدلت، توافدوا والامل يحدوهم  للفوز والتفوق بعد استعدادات كبيرة ايام الحجر الصحي رغم الظروف الاستثنائية لهذه السنة، بعضهم ب"كاسك" والبعض الآخر بكمامات  بانضباط كبير لتوجيهات اطر مؤسستهم .

السبت  4 يوليوز  الجاري هو اليوم  الثاني  من امتحانات البكالوريا  2020  قطب الآداب  ،وبمركز الامتحان بثانوية مولاي علي الشريف وثانوية ابي سليم العياشي ومركز ثانوية يوسف بن تاشفين شعبة التعليم الاصيل مسلك اللغة العربية ومسلك العلوم الشرعية ومركز  ثانوية 18 يونيو باملشيل بالمديرية الاقليمية ميدلت كلها مراكز  مر فيها   الاستحقاق بشكل مشرف  للجهة  .

 الأطر التربوية  انخرطت بشكل فعال بهذه المراكز بتوزيع كمامات جديدة ومواد  التعقيم على جميع المترشحين والمترشحات كما حرصت هذه الاطر على  مراقبة وتتبع تعقيم ألايادي بشكل مستمر   تفعيلا للقرار الصادر عن وزارة التربية الوطنية.

رؤساء هذه المراكز  عبروا عن   تجندهم  من اجل انجاح هذه المحطة التي أتت هذه السنة في ظرفية استثنائية  باتخاذ  جميع التدابير الاحترازية من اجل ان تكون مراكزهم  في مستوى الحدث .

المترشحون الذين اجتازوا الاستحقاق  في المراكز الأربعة عبروا بارتياح كبير عن  الأجواء  الظروف التربوية   والصحية التي مر فيها الاختبارات، كما عبروا عن رضاهم على اجواء الحراسة  المشددة ضمانا لتكافؤ الفرص بين جميع المترشحات والمترشحين .

واليكم بقية الحدث بالصور