جديد انفو - متابعة

بتأهل المنتخبين البرازيلي والسويسري عن المجموعة السابعة، اختتمت، مساء اليوم، منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم قطر 2022، لتسفر عن مواجهات واعدة في ثمن نهائي المونديال.

وتفتتح مواجهات ثمن النهائي، غدا السبت، بنزال المنتخب الهولندي متصدر المجموعة الأولى أمام نظيره الأمريكي، وصيف المجموعة الثانية، بداية من الساعة الرابعة عصرا على ملعب خليفة الدولي، على أن يلاقي المنتخب الأرجنتيني منتخب أستراليا في الثامنة مساء على ملعب ثمامة.

ويواصل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه العالمي بملاقاة المنتخب البولندي، الأحد المقبل في الساعة الرابعة عصرا على ملعب البيت، على أن يصطدم المنتخب السنغالي بنظيره الإنجليزي في اليوم ذاته بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب أحمد بن علي.

وتستكمل مباريات الدور الذاته، الإثنين المقبل، حين يواجه المنتخب الياباني، الذي انتزع صدارة المجموعة الخامسة، نظيره الكرواتي في الساعة الرابعة عصرا بملعب الجنوب، وينازل المنتخب البرازيلي كوريا الجنوبية في الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب 974.

وتختتم مواجهات الدور الثمن النهائي بلقاء المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الإسباني، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب المدينة التعليمية، فيما تنازل البرتغال منتخب سويسرا، في الثامنة مساء على ملعب لوسيل.

وفيما يلي البرنامج الكامل لمواجهات ثمن نهائي كأس العالم:

السبت 3 دجنبر 2022:

16:00 هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية
20:00 الأرجنتين ضد أستراليا

الأحد 4 دجنبر 2022:

16:00 فرنسا ضد بولندا
20:00 إنجلترا ضد السنغال

الإثنين 5 دجنبر 2022:

16:00 اليابان ضد كرواتيا
20:00 البرازيل ضد كوريا الجنوبية

الثلاثاء 6 دجنبر 2022

16:00 المغرب ضد إسبانيا
20:00 البرتغال ضد سويسرا