جديد أنفو - أرفود / متابعة
 
أشرف المنسق الجهوي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بدرعة تافيلالت مولاي المهدي العلوي بمعية البرلماني عن إقليم الرشيدية الملتحق مؤخرا بالحزب محمد بلحسان، وعدد من مناضلات ومناضلي الحزب بإقليم الرشيدية أمس الجمعة 16 يوليوز الجاري على افتتاح المقر الجديد للفرع المحلي للحزب بأرفود.
 
وفي كلمة له بالمناسبة قال الكاتب المحلي للحزب بأرفود "عبد الكريم حسو" "أن ما تعيشه مدينة أرفود اليوم لن يجعل الغيورين متفرجين سلبيين، بل مساهمين كل في موقعه للإنقاذ ودعم هذه الخطوة المهيكلة لعمل الحزب، ضمن سلسلة من المتغيرات، تجسيدا للدينامية التي يعرفها حزب الوردة لتقوية دعائمه واستقطاب للمناضلات والمناضلين من أجل العمل يدا في يد لخدمة قضايا السكان والاستجابة لأولوياتهم الملحة والارتباط بالجماهير الشعبية لتحقيق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والمجالية في إشراك تام بلا أي إقصاء لأي نية حسنة قابلة للعطاء الايجابي الهادف" .
 
وأضاف "حسو" "أن "على الجميع ان يعلم أن الحزب لا يبيع الاوهام او الكذب والضحك على الذقون، بل قادم بثبات وقادر على إعادة القطار الى سكته الصحيحة بفضل رصيد معرفي وطاقات تفيض حبا لمدينة أرفود وتسعى جاهدة للإسهام بما أوتيت لرد ولو قليل من دين كثير مما راكتمه هذه الربوع على أهاليها".
 
وقال المنسق الجهوي للحزب بجهة درعة تافيلالت مولاي المهدي العلوي "أن صمود حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية رغم تراجع اليسار في العالم بأسره، لم يكن محض صدفة بل بسبب المجهودات التي قام بها المكتب السياسي وعلى رأسه الكاتب الأول للحزب الأستاذ ادريس لشكر، و اصراره في إعادة بناء الحزب و استمراره في الساحة السياسية، وكان أبرز حدث في عملية استعادة المبادرة هو النجاح في إقناع مناضلي الحزب العمالي و الحزب الاشتراكي في العودة لحضن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، و مواصلة مبادرات الإصلاح و البناء عبر المصالحة مع رموز الحزب و الانفتاح على كل الطاقات".
 
وأضاف العلوي "أن مايعيشه الحزب اليوم بإقليم الرشيدية هو انفتاح على القوى الحية في المجتمع، و هو محاولة لتوحيد الجهود للرقي بهذه الربوع من وطننا العزيز، وأن افتتاح مقر محلي للحزب بأرفود من شأنه تسهيل و تنسيق العمل" .
 
ورحب المنسق الجهوي للحزب في معرض كلمته "بالملتحقين مؤخرا بالبيت الإتحادي، مشيرا بأن جميع المناضلين القدامى و الجدد لهم نفس الحقوق و نفس الواجبات تجاه المؤسسة الحزبية، ومعيار التفاضل هو العمل و النضال".
 
وفي كلمتهم بالمناسبة ثمن عدد من مناضلي الحزب بأرفود افتتاح المقر الجديد للحزب بأرفود، مؤكدين عن جاهزيتهم لتغطية مختلف الانتخابات على مستوى الجماعات الترابية والغرف المهنية والمجلس الإقليمي والجهوي والبرلمان بغرفتيه وذلك في أفق تسير عدد منها خدمة للتنمية المحلية وفق النموذج التنموي الجديد .
 
و طبقا للمذكرة الداخلية عدد 82/20 للحزب تم تشكيل اللجنة المحلية للانتخابات بكل من الجماعة الترابية أرفود و الجماعة الترابية عرب الصباح زيز .
 
كامير الجريدة حضرت حفل إفتتاح مقر الحزب بأرفود وانجزت الفيديوهات التالية:
 
بالفيديو .. افتتاح مقر الفرع المحلي لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأرفود
 
 
ربورتاج .. مناضلي حزب الوردة يفتتحون المقر الجديد للحزب بأرفود ويهيكلون اللجن المحلية للإنتخابات