جديد أنفو - الرشيدية / متابعة

فاز فريق الأستاذ حسان في مباراة نصف النهائي الثاني، التي جرت اليوم الثلاثاء ضمن الدوري الذهبي لكأس الكرامة الرمضاني للمحاميين بالرشيدية، بعد أن أمطر شباك فريق الأستاذ أبجاو بستة أهداف مقابل أربعة .

وقال الاستاذ مولاي المصطفى القاسمي، في تصريح خص به "جديد أنفو" أن "أهداف المقابلة تم تحقيقها جميعها، شهدنا التعبير على روح رياضية عالية من طرف جميع اللاعبين طيلة المباريات المجراة، شعار الدورة و قامة المرحوم الأستاذ حسان، تستحق منا كل التقدير، و تستوجب استحضار روحه الطاهرة، و نتمنى أن نشهد عرسا رياضيا رائعا يوم الجمعة، نحتفل به كهيئة دفاع وكرياضيين.

واعتبر الاستاذ ادريس رزوكي عن فريق الأستاذ حسان، أن التحكيم كان في مستوى التطلعات و كذا سلوك اللاعبين وكل المتدخلين خلال تنظيم فعاليات هذا الدوري؛ موضحا أن هذا الأخير لعب دورا مهما في تجسير العلاقة بين المحاميين، لتقوية التلاحم والتفاهم وتجويد الانطباع بين المحاميين، والذي سينعكس إيجابا على مستوى العمل داخل ردهات المحكمة. 

وقال الأستاذ "علي ابجاو" في تصريح مماثل ل"جديد انفو" ان الدوري شكل مناسبة التحم فيها المحامون بالدائرة الاستئنافية الرشيدية في أجواء رياضية واخوية عالية .

وشهدت المباراة حضور جمهور غفير من المحاميين لمساندة الفرق التي يشجعونها، والاستمتاع بكرة القدم بنكهة المحاماة، خصوصا و أن الدوري في نسخته الأولى ويُنظم للمرة الأولى في تاريخ الدائرة الاستئنافية بالرشيدية.

ومن المنتظر أن تعقد المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل، على ملعب مركب ماجيستيك بالرشيدية، حيث ستجمع فريق الأستاذ حسان بفريق الأستاذ حسني (التفاحة)  الذي تأهل في  مباراة نصف النهائي الأول على حساب فريق الأستاذ قدوري بخمسة اهداف مقابل اربعة  .

كاميرا الجريدة حضرت المباراة وانجزت الربورتاج التالي :