جديد أنفو - الرشيدية / متابعة

نظم المجلس العلمي المحلي بالرشيدية، يوم الخميس 01 أكتوبر الجاري، لقاء تواصليا لفائدة الأئمة المرشدين والمرشدات والوعاظ حول موضوع “الاحتراز من وباء كورونا واجب عيني”.

وهدف هذا اللقاء التواصلي، الذي نظم بتنسيق مع المندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية لجهة درعة تافيلالت، إلى تأطير الأئمة المرشدين والمرشدات والوعاظ، وحثهم على توعية السكان بضرورة محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأتي هذا اللقاء، الذي جرى في ظروف تحترم الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في إطار العمل الذي يقوم به المجلس العلمي المحلي بالرشيدية لتحسيس ساكنة الإقليم وتوعيتها بأخطار التراخي في تطبيق التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

وينظم المجلس حاليا حملة واسعة تروم تعزيز ثقافة التعاون بين أفراد المجتمع في التصدي لكل الآفات والمشاكل الصحية والمجتمعية، مع الدعوة إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة، لاسيما احترام التباعد الاجتماعي والنظافة المستمرة ووضع الكمامات.

وينخرط جميع المرشدين والأئمة بالإقليم في هذه الحملة التوعوية، حيث يبينون للسكان الانعكاسات الإيجابية لاعتماد التدابير الاحترازية، في سياق استمرار الأعمال التي يقوم بها المجلس منذ مارس الماضي للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد.

كاميرا الجريدة حضرت اللقاء التواصلي وانجزت الربورتاج التالي :












المصدر: و.م.ع / بالتصرف