يوسف الكوش - الرشيدية / متابعة

نظمت مجموعة "وزازن افريوير" المنضوية تحت لواء جمعية شباب قصر السوق للتنمية والثقافة بالرشيدية الحفل التأسيسي الفني في نسخته الرابعة، والذي إمتد ليومي السبت والأحد الماضيين بقاعة فلسطين ومركز طارق إبن زياد بمدينة الرشيدية، العرس الفني التأسيسي عرف مشاركة أجود الفنانين المرموقين على الصعيد الجهوي والوطني، وتغطية الحدث من طرف محطات إذاعية وجرائد وطنية ودولية .

وفي تصريح صحفي للجريدة صرحت الأستاذة إلهام بن هاشم عضوة اللجنة التنظيمية أن " من أهداف تنظيم هذا النشاط الفني بمدينة الرشيدية  خلق جسر للتواصل بين شباب المنطقة، وجعله موعدا سنويا يساهم في تنمية الجهة عموما والمدينة خصوصا ثقافيا وفنيا، وتشجيع شباب المنطقة على إبراز مواهبهم".

من جهته قال الأستاذ نور الدين البوعزاوي عن اللجنة التنظيمية للجريدة "ان هذه التظاهرات الفنية ابرازت غنى وتنوع المواهب التي يزخر بها الاقليم والجهة، ليتقدم بالشكر والإمتنان إلى جميع المساندين والداعمين لهذا النشاط".

وتجدر الإشارة أن مجموعة وزازن افريوير منذ تأسيسها سنة 2016 تسعى إلى إقامة جسور للتواصل بين وزازن العالم، وكذا تشجيع شباب المنطقة على إبراز مواهبهم الخلاقة.