جديد أنفو - قلعة امگونة / متابعة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بقلعة امگونة بإقليم تنغير في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس 21 أكتوبر 2021 من تفكيك أكبر ماخور جنسي بقلعة الورود، وذلك تفاعلا مع عديد الشكايات من طرف الساكنة جراء الدعارة والفساد المنتشرين بالمدينة.

وحسب مصادر موثوقة للجريدة فالعملية همت بالأساس حي السلام الذي يحتضن أوكار عديدة لممارسة الرذيلة والفساد ،علاوة على ترويج المخدرات بشتى أنواعها .

وفي ذات السياق تمت عمليات إجلاء تام للحي ووضع أقفال للمنازل التي تمت مداهمتها، كما باشرت عناصر الدرك الملكي عمليات التحقيق مع المتواجدين بالمنطقة قصد تقديمهم بتهمة إعداد أوكار دعارة وفساد، وذلك تحت إشراف النيابة العامة في انتظار الإحالة على القضاء.

هذا وتم وضع دورية يومية بحي السلام قصد المراقبة وإجلاء ماتبقى من ممتهنات الدعارة بأكبر ماخور بالجنوب الشرقي، كما تم اعتقال أزيد من 24 شابة ممارسات للدعارة في قبل أسبوع وتقديمهن للعدالة بالتهم السابقة الذكر.

ويُذكر أن سرية الدرك الملكي عملت مؤخرا على تجفيف المدينة من نقاط بيع وترويج مادة الماحيا المسكرة وتفكيك معامل تقليدية لذات المادة، علاوة على شن حملات تمشيطية أمام المؤسسات التعليمية والشوارع للقضاء على عصابات السرقة والمتحرشين بالمتمدرسين ومعاقبة مخالفي قانون السير من ذوي الدراجات النارية الصينية.

المصدر: تنغير انفو