جديد انفو - متابعة
 
بعد فوزه في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة تم انتخاب البرلماني عن إقليم الرشيدية الشاب "حميد نوغو" عن حزب الحركة الديموقراطية الاجتماعية رئيسا للجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب .
 
"حميد نوغو" الذي ينحدر من جماعة الطاوس بإقليم الرشيدية في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' نوه بالذين وضعوا الثقة فيه وفي برنامجه الانتخابي، وأكد بانه رهن اشارة جميع المجالس محليا واقيليميا للتعاون والتشاور من اجل تنمية الجهة.
 
حيث قال  'بصفتي برلمانيا عن اقليم الرشيدية، ورئيس لجنة القطاعات الإجتماعية المختصة في الصحة والشباب، والشؤون الإجتماعية والرياضة والتشغيل، وكذا المرأة والأسرة والطفل والتضامن وقضايا الإعاقة، أؤكد أنني رهن إشارة جميع المجالس محليا وإقليميا على صعيد جهة درعة تافيلالت، وكذلك مجلس الجهة ومؤسسات المجتمع المدني للتعاون والتشاور والعمل جميعا، لنلبي حاجيات وطموح المواطنات والمواطنين، من أجل تنمية مناطقنا، بعيدا عن لعنة البلوكاج التي رافقت المجلس السابق بجهتنا، مما أدى لوقوف عجلة التنمية بجهة درعة تافيلالت".
 
وشكر البرلماني "نوغو" في نفس التدوينة كل المساهمين في انجاح الإستحقاقات الانتخابية الاخيرة، وكل المؤمنين والمقتنعين بتصحيح المشهد السياسي .
 
ولم ينس "نوغو" الثناء على البرلمانيين الذين وضعوا تقتهم فيه لرئاسة للجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب حيث قال :' 'شكرا للنواب المحترمين الذين وضعوا ثقتهم في شخصي، لرئاسة لجنة القطاعات الإجتماعية، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة الأعضاء ورؤساء اللجان، وللحكومة الجديدة، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي حث في خطابه الأخير على العمل ثم العمل، للرقي وتنمية وطننا العزيز والغالي على قلوبنا'.