جديد أنفو - ميدلت / متابعة (الصورة تعبيرية )

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة ميدلت على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس فاتح يوليوز الجاري، ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر وإخفاء المسروقات.

وافاد مصدر مطلع ل"جديد أنفو" أن عناصر الشرطة القضائية ومسرح الجريمة بمدينة ميدلت كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل تعرض مجموعة من المنازل للسرقة باستعمال مفاتيح مزورة وعن طريق كسر الأقفال، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية شخصين يشتبه في تورطهما هذا النشاط الإجرامي ويتم توقيفهما، علاوة على ضبط شخص ثالث وهو متلبس بحيازة وتصريف متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية يضيف ذات المصدر، عن حجز دراجة نارية وثلاثة أجهزة تلفاز وآلة تصبين، فضلا عن ست ساعات ومجوهرات ووثائق في اسم الغير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح يومه الخميس.