جديد انفو - الريش / متابعة

قام عامل إقليم ميدلت، يوم الأربعاء 24 أبريل الجاري، رفقة المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية بميدلت بالنيابة، والوفد المرافق لهما بزيارة تفقدية للقافلة الصحية الجراحية المجانية المنظمة بمستشفى القرب بالريش بمبادرة من   جمعية"AMDAM"، وبتنسيق و تعاون مع عمالة إقليم ميدلت و المجلس الإقليمي لميدلت والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بميدلت ،و مجلس جماعة الريش والتي انطلقت منذ 22 أبريل وستستمر إلى غاية 27 منه.

عامل الاقليم قام  بزيارة لمختلف أجنحة مستشفى القرب بالريش و قُدمت له و الوفد الرسمي، شروحات حول مختلف الخدمات المقدمة وعدد المستفيدين .

وشارك في هذه القافلة الصحية، فريق طبي فرنسي ،إضافة إلى أطباء و أطر مستشفى القرب بالريش، حيث تم الإطلاع على سير العمليات الجراحية التي استفادت منها ساكنة مدينة الريش والنواحي في تخصصات الجراحة العامة ( مرارة ، فتق، جراحة صغرى......)، وكذا جراحة الأطفال.

وتهدف هذه الحملة الصحية إلى تقريب و تجويد الخدمات الصحية المقدمة لساكنة مدينة الريش و المناطق المجاورة،تماشيا مع توجيهات وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، الداعية إلى تقريب الخدمات الصحية و تجويدها.