زايد جرو -الرشيدية /جديد انفو

الشعراء والفنانون والزجالون والمبدعون وكل المهتمين بالشأن الثقافي مدعوون جميعهم لحضور حفل توقيع ديوان الشاعرة مجيدة الفلاحي الذي عنونته ب' عييت ..مني.' وذلك يوم الخميس 4 يوليوز الجاري بقصر الطراشن بالرباط ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.

الشاعرة مجيدة الفلاحي تمتع القراء والمتتبعين كعادتها في كل اللقاءات بهدوئها، وبعنفها من حين لآخر بلغة شاعرية طيعة ،والكتابة في تيمات مختلفة عن الكاتبات المبدعات الأخريات، لغة ،ومخيالا، وتصورا، مرة بلغة شعرية أسلوبية ،ومرة تكسر عنف لغة الكتابة بتوظيف اللغة اليومية العادية ،فتمزج  بذلك بين الرؤيا الواقعية والمخيالية وبين خاصة الناس وعامتهم.

الأكيد أن تجربة مجيدة الفلاحي الزجلية في الديوان الجديد ،ستلامس المختلف والمتنوع والمسكوت عنه كعادتها في كتابتها الشعرية السابقة.

ويذكر أنه  سبق وأن صدر للشاعرة   ديوان شعري بعنوان ' هكذا حدثتني جدتي ' من الحجم المتوسط به قصائد شعرية بأسلوب شاعري جمعت الحنين بالشوق والحب بالعصرة والألم والتفاؤل والارتباط بالاصول.

الكتابة عند الشاعرة حرية وعشق وشغف وتمرد،وتجدد وتفرد... شاركت في مسابقات دولية للشعر، وروافدها الأدبية متعددة ومتنوعة بين الشعر القديم والشعر الحديث والمعاصر، نهلت من منابع أبي تمام ، السياب ، عبد الله راجع .. وغيرهم كثير.