جديد انفو - ورزازات / متابعة

جرى، اليوم الأربعاء بورزازات، التوقيع على ثلاث اتفاقيات شراكة بين اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبعض الشركاء الداعمين لها، بحضور الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، السيد محمد دردوري.

وتهدف هذه الاتفاقيات، التي وقعت على هامش لقاء نظم في إطار تخليد الذكرى 17 لإعطاء انطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تحت شعار “المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية : مقاربة متجددة للإدماج الاقتصادي للشباب”، إلى تفعيل وتسريع وتنزيل البرنامج الثالث للمرحلة الثالثة من المبادرة.

وتروم الاتفاقية الأولى، التي وقعها كل من عامل إقليم ورزازات، السيد عبد الرزاق المنصوري، باعتباره رئيس اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، والمدير العام لمناجم المغرب السيد يوسف الحجام، والسيدة ياسمينة العسري منتدبة عن الرئيس المدير العام لجمعية إنجاز المغرب، دعم المبادرات المقاولاتية بالمنطقة المنجمية بإقليم ورزازات.

وتهم الاتفاقية الثانية، التي وقعها عامل إقليم ورزازات، السيد عبد الرزاق المنصوري، باعتباره رئيس اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، ورئيس جمعية توجيه المغرب السيد فريد شوقي، ورئيس مؤسسة ورزازات مبادرات السيد أحمد ايت أزدي، دعم مبادرات ريادة الأعمال بالإقليم.

وتتعلق الاتفاقية الثالثة بتمويل وإنجاز مشروع دعم الإدماج الاقتصادي لشباب إقليم ورزازات.

ووقعت هذه الاتفاقية من قبل عامل إقليم ورزازات، السيد عبد الرزاق المنصوري، باعتباره رئيس اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، والمدير العام للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان السيد إبراهيم حافيدي، ورئيس مؤسسة ورزازات مبادرات السيد أحمد ايت أزدي.

المصدر: و.م.ع