جديد انفو - الرشدية / متابعة

تحت شعار ' الرياضة وسيلة للاندماج الاجتماعي واكتشاف المواهب' اشرف 'علي براد' مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين و'المصطفى هاشمي' المدير الإقليمي للتربية والتعليم الأولي والرياضة يوم الخميس 14 ابريل الجاري على  انطلاقة مباريات الدوري الرمضاني للرياضات الجماعية  بالقاعة المغطاة للرياضات بالرشيدية.

ويشارك في هذا الدوري  فرق من الجنسين، “ذكور وإناث” في كرة اليد، وكرة السلة، والكرة الطائرة، إضافة إلى كرة القدم.

أول لقاء الدوري في كرة القدم  جمع بين  فريق جمعية أطر ومدربي كرة القدم ضد فريق نادي جمعية واحة الرشيدية تلتها مباراة  بين  فريق جمعية الشباب الرياضي الرشيدية ضد فريق نادي الاتحاد الرياضي قصر السوق.

كما تمت برمجة مباريات الدوري لكرة اليد ذكورا وإناثا إنطلاقا من الثالث والعشرين من أبريل إلى غاية السادس والعشرين منه. في حين ستنطلق مباريات كرة السلة من الواحد والعشرين أبريل إلى غاية الرابع والعشرين منه.

وتستمر المنافسة بين أ34 فريقا مشاركا في الدوري. ويمثلون جمعيات رياضية وجمعيات أمهات وآباء التلاميذ، إلى غاية 27 أبريل الجاري.

وجري تحديد 22 أبريل كموعد لمباراتي النصف النهائي 1، والنصف النهائي 2، على أن تجرى مباراة الترتيب بتاريخ 26 أبريل الجاري. وستجرى مبارة النهاية يوم 27 أبريل الجاري.

كما تنطلق مباريات كرة الطائرة، ابتداء من السادس عشر أبريل، وإلى غاية الخامس والعشرين منه. بالنسبة للإناث، ومن الثامن عشر أبريل إلى الخامس والعشرين منه بالنسبة للذكور.