جديد انفو - تنجداد / متابعة
 
نظمت ثانوية الإمام الهواري الإعدادية بشراكة مع جماعة فركلة السفلى بتنجداد إقليم الرشيدية، الجمعة 01 أبريل الجاري حفلا تربويا تحت شعار "شراكة وتعاون من أجل نهضة تربوية " .
 
حضر فعاليات هذا الحفل التربوي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالرشيدية، رئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، رئيس المجلس الجماعي لفركة السفلى، رئيس مجلس جماعة تنجداد، وعدد من الأطر التربوية وفعاليات من المجتمع المدني وآباء وأولياء التلاميذ وتلاميذ وتلميذات المؤسسة .
 
وعرفت هذه الأمسية التربوية بعد كلمات افتتاحية للمتدخلين، تقديم عدد من الوصلات الغنائية والموسيقية والفلكلورية المتنوعة من إبداع المتعلمين والمتعلمات.
 
و الاحتفاء بالتلاميذ الذين حصلوا خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي على معدل يفوق 17/20 في جميع المستويات، وذلك في سياق ترسيخ ثقافة الاعتراف بالجهود العلمية والتضحيات التي يبذلها المتعلمون والمتعلمات ومعهم الأطر الإدارية والتربوية في سبيل الرقي بمستوى المؤسسات التربوية.
 
وتميز هذا الحفل التربوي بإطلاق اسم المدير الإقليمي المصطفى هاشمي على قاعة الانشطة والعروض بالمؤسسة، وتكريم مدير المؤسسة مصطفى فسكة من طرف الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة، وكذا من طرف المجلس الجماعي لفركلة السفلى، وذلك بمناسبة انتقاله خلال الموسم الدراسي (2022-2023) إلى ثانوية علال بن عبد الله الإعدادية بمدينة مكناس .
 
 
حيث أشاد عدد من المتدخلين بالمسار المهني للمدير مصطفى فسكة، و بعمله الجاد والهادف، قصد تحسين فضاء المؤسسة وتوفير كل متطلباتها، خدمة للناشئة .
 
كاميرا الجريدة حضرت الحفل وانجزت الربورتاج التالي :