جديد أنفو - الرشيدية / متابعة
 
خلال أول دورة استثنائية يعقدها، صادق أعضاء المجلس الإقليمي للرشيدية، اليوم الخميس 07 أكتوبر الجاري بأغلبية مطلقة على النظام الداخلي للمجلس.
 
الدورة الاستثنائية ترأسها رئيس المجلس السيد الحبيب أبو الحسن، بحضور السيد الكاتب العام لولاية جهة درعة تافيلالت السيد ادريس دكوج، و17 عضوا  من اصل 19 عضوا المكونة للمجلس.
 
وصوت على مشروع النظام الداخلي للمجلس الإقليمي للرشيدية الذي كان مدرجا كنقطة فريدة في جدول أعمال الدورة الاستثنائية، 16 عضوا، في حين امتنع عضو واحد عن التصويت، وغاب عن أشغال الدورة عضوين.
 
يشار أنه تم الثلاثاء 28 شتنبر الماضي انتخاب السيد الحبيب أبو الحسن عن حزب الأصالة والمعاصرة، لولاية ثانية رئيسا للمجلس الإقليمي للرشيدية، الذي يضم 19 عضوا، بعد حصوله على 17 صوتا.
 
كما تم انتخاب ثلاثة نواب للرئيس، ويتعلق الأمر بكل من السيد مولاي المهدي العلوي عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية كنائب أول، والسيد الهواري حجاوي عن حزب الإستقلال كنائب ثان، والسيد الزهيد حافيظي عن حزب الأصالة والمعاصرة كنائب ثالث.
 
وتم أيضا انتخاب السيد محمد بشيري عن حزب الاتحاد الدستوري كاتبا للمجلس، والسيدة فاطمة اتمامت عن حزب الاستقلال نائبة لكاتب المجلس .