جديد انفو - متابعة (الصورة تعبيرية ومن الارشيف)
 
ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة السير التي وقعت ليلة السبت - الأحد 07-08 غشت الجاري، في الطريق الرابط بين أرفود و تنجداد وبالضبط بمقربة من قصر توروك بالجماعة الترابية ملعب، إلى 3 قتلى، بعد وفاة شابة ثانية، مساء الإثنين 09 غشت الجاري، بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بمدينة فاس.
 
وكان مصدر مطلع قد أفاد ل"جديد أنفو" أن حادثة سير خطيرة وقعت لسيارة خاصة من نوع "فولسفاكن"على مستوى توروك بالجماعة الترابية ملعب وخلفت وفاة مستخدمة في بنك بتنجداد، بالاضافة الى شاب ينحدر من قصر إكلي بنفس الجماعة لحظات بعد وصولهما إلى مستعجلات المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف، فيما تم وضع رفيقتيهما المستخدمتين بوكالتين بنكيتين بمدينة الرشيدية بقسم الإنعاش بذات المستشفى جراء اصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة .
 
وأضاف ذات المصدر بأنه تم وضع سائق السيارة الخاصة الذي نجى بأعجوبة من الحادثة رهن تدابير الحراسة النظرية لدى سرية الدرك الملكي بمركز مروتشة بالجماعة الترابية ملعب، من أجل استكمال البحث وتحديد ملابسات هذه الحادثة المميتة وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة .
 
ونظرا للوضع الصحي الحرج لإحدى  الشابتان المصابتان في هذه الحادثه، تم نقلها الى قسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، وهناك أسلمت الروح إلى بارئها.
 
في حين لاتزال الشابة الثانية المصابة ترقد بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، والسائق لايزال تحت تدابير الحراسة النظرية .