جديد انفو - متابعة

في اطار الاستحقاقات  الانتخابية  التي ستجري في بلادنا ابتداء من بداية الشهر المقبل الى غاية شتنبر من السنة الجارية  الجريدة الالكترونية "جديد انفو" تفتح صفحاتها لكافة الاحزاب السياسية والمنتخبين بجهة درعة تافيلالت من اجل التواصل مع المنتخبين والتعريف ببرنامجهم الإنتخابي وبلوائحهم ووكلائها  .

وتأتي هذه المبادرة الخاصة  من طاقم  الجريدة من اجل الاسهام في هذا الاستحقاق الوطني الذي تنتظرته الساكنة من اجل  الانخراط بشكل جدي  في إنجاح هذا الاستحقاق الذي تراهن علية الجهة بعد البلوكاج الكبير الذي عرفته عجلة التنمية بجهة درعة تافيلالت.

الانتخابات واجب وطني والانخراط في هذا الورش  الجهوي والوطني يتطلب التضحية من الجميع من اجل مغرب ديموقراطي ولا يتحقق ذلك الا بصوت الناخب الذي من حقه ان يعرف الكثير على الذين سيمثلونه غدا سواء على مستوى الغرف بأنواعها  او البلديات او المجالس أو البرلمان.

لذا ندعو كافة الاحزاب السياسية والمرشحين المشاركين في هذه الاستحقاقات الانتخابية ان يرسلوا للجريدة لوائحهم وبرنامجهم الإنتخابي عبر  الامايل  (jadidinfo.com@gmail.com)، بصيغة الورد وPDF، من اجل نشرها مساهمة من الجريدة وطاقمها في هذا الاستحقاق الوطني .

المصدر: إدارة الجريدة