جديد أنفو - متابعة

أفادت مصادر من داخل نادي مولودية وجدة أن مدرب الفريق عبد السلام وادو قد تم نقله اليوم الخميس 17  دجنبر الجاري على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة وجدة بعد فقدانه للوعي.

ووفقا لذات المصادر فأن وادو تعرض لارتفاع ضغط الدم خلال الحصة التدريبية للفريق صباح اليوم، بسبب المشاكل الأخيرة التي تعرض لها النادي والانطلاقة المتعثرة له. 

وتعليقا له على الخبر، نشر محامي عبد السلام وادو، مراد العجوطي، على حسابه الخاص في “الفايسبوك” تدوينة أكد من خلالها الواقعة، متهما إدارة الفريق بممارسة ضغوط كبيرة على المدرب من أجله إجباره على تقديم استقالته، حيث كتب في تدوينته:"نقل وادو إلى المستعجلات بعد فقدانه للوعي، وقد صرح له بأنه يعاني من ضغوط نفسية رهيبة لحمله على المغادرة وإنهاء عقد عمله.فقد تم استدعاؤه عبر مفوض قضائي لفحص طبي مضاد تمت المصادقة عليه، وتم توجيه استدعاء آخر عبر مفوض قضائي له من أجل الحضور للمجلس التأديبي. حيث تم نلقه عبد السلام إلى المستشفى العمومي، وإلى حد الآن لم يقم بزيارته أحد من مسؤولي مولودية وجدة”.

ويعيش الفريق الوجدي على وقع عدة مشاكل، خاصة بعد الاشتباك بين المدرب عبد السلام وادو وسائق حافلة النادي، بعد رفض هذا الأخير صعود مدرب الحراس للحافلة بحجة “أمر” من المكتب المسير لعدم تأهيله من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، ولعدم تمكنه من الحصول على الرخصة الملائمة لتدريب الحراس بالبطولة الاحترافية في الموسم الجديد.

وأثار هذا الأمر حفيظة مدرب الفريق عبد السلام وادو، إذ وصل إلى حد الاشتباك بالأيدي قبل تدخل عناصر الدرك الملكي بإقليم النواصر وتقديم سائق الحافلة لشكاية في الموضوع، وتقديم وادو لشهادة طبية تتطلب راحة المدرب لـ 20 يوما.

كما أعلنت إدارة ”مولودية وجدة”، انفصالها بصفة رسمية عن الفرنسي فريديريك رو مدرب الحراس الذي كان قد تعاقد معه النادي حديثا.