جديد انفو - متابعة

تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ـ قطاع التربية الوطنية - أنها نشرت بموقعها الرسميwww.men.gov.ma نتائج عملية الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2020.
 
وقد أسفرت نتائج هذه العملية عن انتقاء ما مجموعه 357 مترشحة ومترشحا موزعين حسب السلك على الشكل التالي :
• التعليم الثانوي الإعدادي : 196
• التعليم الثانوي التأهيلي : 161
 
هذا، وفي إطار تفعيل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن سلامة الموظفات والموظفين في هذه الظرفية الخاصة ومن أجل الارتقاء بتدبير الموارد البشرية، فقد تقرر إجراء المقابلات مع المترشحات والمترشحين عن بعد.
وعليه، فإن الوزارة تدعو المستفيدات والمستفيدين من الانتقاء الأولي إلى ربط الاتصال فورا بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التي تم انتقاؤهم بها، من خلال الولوج إلى المواقع الالكترونية الخاصة بها قصد الاطلاع على الجدولة الزمنية للمقابلات والإجراءات المتعلقة بها.
 
كما تنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه(ها) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 05 يونيو2020 إلى قسم الحركات الانتقالية مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.