زايد جرو - الرشيدية / جديد انفو

في إطار مسابقة دولية على قناة المانية بالموقع العالمي يوتوب شارك المنعش السياحي امبارك اوسيدي الذي ينحدر من مرزوكة العالمية  باقليم الرشيدية شارك بفيلم قصير تم تصويره بين الكثبان الرملية  رفقة فريق تصوير مساعد  له .

الفيلم يروج لأهمية الهدوء في الاستقرار النفسي والروحي امام الزحمة العالمية الكبرى في الاقبال على حداثة العصر بكل مكنواتها بممارسة رياضة " اليوكا " والتي لاقت اعجابا كبيرا من مرتديها  من السياح الأجانب حسب نفس المنعش السياحي  والفيلم ايضا يوصل رسائل متباينة ومتكاملة حول الحكم التي يجب اخذها والاستفادة منها في صمت  الصحراء .

الانتاج الفني فيه ترويج سياحي وفيه ايضا رسائل للسينمائيين العالميين من اجل الانخراط في الاقلاع التنموي الذي تعرفه السياحة  بجمالها السحري من اجل تنمية مستدامة  مبنية على التنوع والاختلاف في عرض المنتوج الاقتصادي .

المسابقة  تتبني على  نسبة عدد المشاهدات   وعدد تسجيل الاعجاب بالفيلم، ومن اجل ان يتبوأ الشريط المكانة اللائقة والترتيب المشرف للمنطقة وللوطن ككل، فالجميع مدعو لمشاهدته  وتسجيل الاعجاب  به والأمل كبير حسب مبارك اوسيدي والمتتبعين ان يساهم الفيلم في تشريف المنطقة والوطن امام دول اخرى منافسة في الجانب السياحي .