جديد أنفو - ميدلت / متابعة
 
أشرف المنسق الوطني و عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية محمد اوزين مساء يوم السبت 25 يوليوز الجاري في حفل أقيم بمركز بومية بإقليم ميدلت، على تسليم تزكيات الحزب للمرشحين في الغرف المهنية (الغرفة الفلاحية + غرفة التجارة والصناعة والخدمات + غرفة الصناعة التقليدية ).
 
وقال المنسق الإقليمي للحزب بميدلت مولاي سعيد قرطبي في تصريح صحفي ل"جديد أنفو" عقب هذا الحفل أنه تمت تغطية جميع فئات غرفتي التجارة و الصناعة و الخدمات والصناعة التقليدية، وجميع دوائر الغرفة الفلاحية، وأن الحزب عازم على الفوز في العديد من الفئات والدوائر خصوصا وان الحزب قدم لهذه الانتخابات عدد من الكفاءات المعروفة بدفعها المستمر عن الفئات و الدوائر التي يمثلونها .
 
حيث تم في فئات غرفة الصناعة التقليدية تزكية لائحتين الأول في صنف الخدماتية بوكيلها ادريس أشباكو، والثانية في صنف الفنية والإنتاجية بوكيلها محمد قرشعبان.
 
وبالنسبة للوائح التي ستشارك في استحقاقات غرفة التجارة والصناعة والخدمات، فقد تمت تزكية ثلاث لوائح الأولى في صنف الخدمات الصناعية بوكيلها أعزى محمد، والثانية في صنف الخدمات الكبرى بوكيلها امرابط عبد الحق، والثالثة في صنف التجارة بوكيلها رشيد علبو.
 
وبالنسبة لدوائر الغرفة الفلاحية فقد بلغت نسبة تغطيتها بالإقليم %100.
 
وجدير بالذكر ان وزير الداخلية، كان قد قد أفاد بأن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم انتخابات أعضاء الغرف المهنية المقرر إجراؤها يوم 6 غشت المقبل، ستبدأ يوم الجمعة المقبل (23 يوليوز الجاري) وستستمر إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الثلاثاء 27 يوليوز الجاري.
 
على أن تنطلق الحملة الانتخابية في الساعة الأولى من يوم الأربعاء 28 يوليوز 2021 وتنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الخميس 5 غشت 2021.